الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

إلحاق الحوادث المرورية ضمن تغطية التأمين الصحي.. قريباً

منذ 10 سنة
1
3615
إلحاق الحوادث المرورية ضمن تغطية التأمين الصحي.. قريباً
ماجد الصالحي

تدرس ثلاث جهات هي مجلس الضمان الصحي ووزارة المالية والإدارة العامة للمرور إلحاق الإصابات الناتجة عن الحوادث المرورية ضمن التغطية التأمينية المقدمة للأفراد للمواطنين والمقيمين العاملين في القطاع الخاص وكذلك العاطلين.

كما ذكر بحسب “الوطن” أن التوجه نحو إلحاق الحوادث المرورية ضمن تغطية بوليصة التأمين الصحي يأتي في إطار اللائحة الجديدة للضمان الصحي، مؤكدة أن تطبيق هذه الخطوة سيكون قريباً وهو في انتظار التوصل إلى الصيغة النهائية.

وكان مجلس الضمان الصحي أصدر لائحة تنفيذية جديدة، حيث يغطي التأمين الصحي حتى 500 ألف، يشمل حالات الحمل والولادة، والأطفال المولودين عبر التلقيح الصناعي، بينما تستثنى حالات العقم والعجز الجنسي أو نقص الخصوبة أو التخصيب الصناعي.

التعليقات

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 10 سنة

المفروض دراسة سبب وقوع الحوادث المميتة يوميا والتي تقع علي الطرق السريعة بسبب السرعة العالية – وساهر لايغطي بمافية الكفاية للحد من السرعة – لان السائق المتهور مجرد مشاهدت ساهر يقوم بالتهدئة وعند تجاوزة يدوس بكل قوتة عشان ياصل وهو لايدري هل ياصل بسبب السرعة اما لا – الحل يوضع ساهر كل خمسين كيلوا علي الطرق السريعة – مع حملات ونقاط تفتيش عن رخصة القيادة والاستمارة – ماهو كل من هب ودب يقود سيارة – لابد من تشديد النظام وارجاع هيبة المرور لسابقة –

اترك تعليقاً